«العربي لسيدات الأعمال» يبحث سبل التعاون المصري السوداني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

أخبار

«العربي لسيدات الأعمال» يبحث سبل التعاون المصري السوداني

التقي المجلس العربي لسيدات الاعمال بوفد من غرفه التجاره والصناعه من دوله السودان، واستكمالا لنتائج زياره وفد المجلس لمحافظهأسوان مطلع الأسبوع الأول من أكتوبر الجاري، والتي افتتح خلالها المجلس الاكاديميه التابعه لجمعيه"نحمي تراثنا".

وكشفت من جانبها عبير عصام رئيس المجلس، أن اللقاء شارك فيها عدد من سيدات الأعمال من السودان بالإنابة عن الوفد السوداني الذي يشارك في فاعليات معرض "تراثنا"، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي السبت الماضي، حيث تم الاتفاق بين الطرفين علي بحث إقامهمعرض دائم للمنتجات السودانيه بمصر بمدينه السادس من اكتوبر، مع دعم تعليم كوادر شبابيه مصريه علي صناعة المنتجات السودانيهبمصر وتسويقها نظراً لتناسبها مع السوق المصري.

واضافت رئيس مجلس الأمناء للمجلس العربي لسيدات الاعمال، أن اللقاء يأتي في إطار خطة المجلس للاهتمام بالصناعات الصغيره وتحديدا الصناعات التراثيه، مضيفه" تواجد خط إنتاج لمنتج سوداني بمصر يحقق تكامل عربي بين مصر والسودان"، مشيره إلي أن المجلس بصدد التجهيز لمهرجان الربيع بإبريل 2021 يستهدف عرض منتجات الازياء ل5 دول عربية.

وتابعت عصام، أنه تم الاتفاق علي زياره وفد مصري للسودان لمعرفه اهم القطاعات التي يرغب الجانب المصري في الاستثمار بها بالسودان خلال الفتره القليله المقبله، مشيره إلي أن المجلس يسعي بكل السبل لتحقيق تكامل صناعي واستثماري وثقافي عربي في كافه المجالات بين مصر ودول العالم العربي .