محافظ الجيزة يترأس اجتماع اللجنة العليا للإعلانات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال صدمة برازيلية.. باريس سان جيرمان يكشف حجم إصابة نيمار ومدة غيابه الونش” يبدأ التأهيل في الزمالك ”موسيماني” يعلن قائمة الأهلي أمام الطلائع بعد 24 ساعة من هجوم نيس.. مسلح يهدد الشرطة الفرنسية في باريس زيدان يعلن قائمة فريقه لمواجهة هويسكا

محافظات

محافظ الجيزة يترأس اجتماع اللجنة العليا للإعلانات

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي ضرورة مراعاة النسق الحضاري والمظهر الجمالي كشرط اساسي لمنح تراخيص وضع الاعلانات للشركات بالطرق والمحاور خلال الفترة المقبلة.

وشدد المحافظ علي ضرورة أن تكون الاعلانات بانماط موحدة ومنظمة واعادة تخطيط اماكن الاعلانات التي لا تنطبق عليها تلك المعايير لتتماشي مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمحافظة.
تصريحات المحافظ جاءت خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا للإعلانات لمتابعه الوضع الحالي شركات الاعلان المتعاقدة مع المحافظة ومدي التزامها بالمعايير الموضوعة وموقف تحصيل المستحقات المالية ومديونيات الشركات.

وخلال اللقاء منح المحافظ مهلة حتي نهاية الشهر الجاري لمديري إدارات الاعلانات لتحصيل كافة المديونيات المستحقة علي الشركات الإعلانية وفي حال عدم الإلتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع رفع وإزاله الرساله الاعلانية.


مؤكداً علي عدم السماح بالتراخي في تحصيل مستحقات الدولة و إحالة الموظفين المتقاعسين للتحقيق مشيرآ بأن العائد المادي من الاعلانات يتم استخدامه في اعمال رفع كفاءة الطرق ودعم منظومة النظافة.


ووجه راشد بالاستعانة بمختصين في مجال الاعلانات و التنسيق الحضاري لوضع رؤية موحدة يتم تنفيذها خلال الفترة القادمة بالمحافظة علي أن يتم البدء بالمحاور المرورية الجاري تطويرها كنماذج يتم التطبيق عليها ومنها شوارع النيل والسودان ومحي الدين .
لافتآ بأن تنسيق وتنظيم شكل الإعلانات يساهم في تحسين الرؤية البصرية للمواطن المتلقي للرسالة الإعلانية وهو ما يحقق الغرض المرجو من الاعلان.
الاجتماع الذي ترأسة المحافظ جاء بحضور الأستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء الأحياء ومديري إدارات الإعلانات.