التعادل يحسم موقعتي فرنسا والبرتغال وإيطاليا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

رياضة

التعادل يحسم موقعتي فرنسا والبرتغال وإيطاليا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

رونالدو ومبابي
رونالدو ومبابي

فرض المنتخب البرتغالي، التعادل على نظيره الفرنسي سلبيًا بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في التصنيف الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية .

المباراة لم تشهد فرصًا خطيرة من الطرفين، في ظل استحواذ للمنتخب الفرنسي على الكرة دون أن تسنح له فرصًا حقيقية للتسجيل.

وقام حكم المباراة بإلغاء هدفًا للمنتخب البرتغالي عن طريق المدافع بيبي في الدقيقة 74، بسبب تواجده في موقع تسلل.

وبعدها بدقيقة سدد بول بوجبا كرة أرضية بعيدة المدى، لكنها كانت في منتصف مرمى باتريشيو حارس البرتغال الذي تصدى لها ببراعة.


وفي الدقيقة 91، كان كريستيانو رونالدو قريبًا من تسجيل هدف الانتصار للبرتغال، لكن هوجو لوريس تصدى لتسديدته القوية ببراعة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد المنتخبين البرتغالي والفرنسي للنقطة السابعة في المركزين الأول والثاني في المجموعة.

وفي المجموعة الأولى، خيم التعادل السلبي على مباراة منتخبي بولندا وإيطاليا، كما فاز المنتخب الدنماركي على نظيره الأيسلندي بثلاثية نظيفة في المجموعة الثانية.