”تويتر” تضع علامة تحذير على تغريدة لترامب لانتهاكها القواعد الخاصة بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”قومي الطفولة والأمومة” يحبط زواج طفلين بعين شمس ”قومي المرأة” يناشد وزير التعليم بسرعة التدخل والتحقيق في واقعة إجبار مدرسة على ارتداء تلميذة للحجاب مرتضى منصور يكشف تفاصيل مفاوضات تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سامي الشيشيني مديراً فنياً لأسوان خلفاً لـ كشري غدا.. أسوان تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على رمسيس الثاني وزيرة الصحة تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في المنتدى الدولي لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف تونس تسجل 1442 إصابة جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاة 9.5 مليون دولار كمنحة من حكومة اليابان لتعزيز القطاع الطبي المصري الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف صادق فؤاد الصادق وآية زكريا يدخلان قفص الزوجية

منوعات

”تويتر” تضع علامة تحذير على تغريدة لترامب لانتهاكها القواعد الخاصة بكورونا

تويتر
تويتر

وضعت شركة تويتر، اليوم الأحد علامة تحذير على تغريدة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب زعم فيها أنه بات محصنا ضد فيروس كورونا، وذلك لانتهاكها قواعد الشركة الخاصة بنشر معلومات مضللة عن الفيروس.

وقال ترامب فى التغريدة "موافقة تامة وكاملة من أطباء البيت الأبيض أمس. تعنى أنه لا يمكن أن التقط العدوى (لدى مناعة)، ولا يمكن أن أنقلها. معرفة ذلك أمر جميل للغاية".

وأرفقت تويتر مع العلامة المميزة للتغريدة ما يفيد بإخلاء مسؤولية الشركة، وجاء فى إخلاء المسؤولية "هذه التغريدة تنتهك قواعد تويتر الخاصة بنشر معلومات مضللة وربما ضارة عن مرض كوفيد-19".

وقالت متحدثة باسم تويتر لرويترز إن التغريدة تقدم "مزاعم صحية مضللة" عن كوفيد-19 وإن التجاوب معها سيكون "محدودا للغاية" كما هو الحال مع مثل هذه التغريدات.

وكان الرئيس الأمريكى قال فى وقت سابق اليوم الأحد إن الأطباء خلصوا إلى أنه لم يعد مصابا بمرض كوفيد-19 ولا يشكل خطرا فى نقل العدوى لآخرين وذلك مع عودته للتجمعات الكبيرة فى الأسابيع الأخيرة لحملة الانتخابات الرئاسية.