صحفي عائد من الدوحة يرصد معاناة القطريين: يحصلون على زكاة رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حقيقة تداول سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بالأسواق حقيقة اتجاه وزارة التربية والتعليم لإلغاء نظام التعليم الفني التجاري الحكومة تكشف حقيقة فرض زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء حقيقة إصدار التموين تسعيرة استرشادية تتسبب في زيادة أسعار السلع حريق يلتهم شقة سكنية بالكامل في عين شمس حقيقة إلغاء نظام الحضور والغياب بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد الوزراء ينفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل الحكومة تكشف حقيقة إلزام ذوي الاحتياجات الخاصة بسداد الرسوم الدراسية الهجرة: بدء المرحلة الثانية للتصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج 2 و3 نوفمبر حقيقة بيع عدد من الآثار المصرية لصالح جهات أجنبية الحكومة تعلن طريقة التأكد من استحقاق منحة «العمالة غير المنتظمة» محافظة المنوفية تستعد لانتخابات مجلس النواب 2020 بـ 512 مقراً إنتخابياً

توك شو

صحفي عائد من الدوحة يرصد معاناة القطريين: يحصلون على زكاة رمضان

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف نبيل مصطفى، صحفي عائد من قطر، كواليس إطلاق الجماعة الإرهابية صحيفة العربي الجديد لاستهداف مصر والدول العربية.

وقال مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، «كنت أعمل في شركة كبرى لتوزيع الصحف بقطر، ثم جائني سامح البرقي، مدير مكتب العربي الجديد بالدوحة، وطلب منه طباعة الجريدة واكتشفت بعد ذلك أن عزمي بشارة يرأس تحريرها» مؤكدا أن جريدة العربي الجديد هدفها الهجوم على الدولة المصرية.

وتابع «حينما علمت أن الجريدة ضد مصر رفضت التوقيع على العقد، والاتفاقية كانت تنص على توزيع الصحيفة في الدول العربية»، مشيرا إلى أنه فصل من عمله بجريدة الشرق في قطر بسبب عدائه للجماعة الإرهابية.

ووجه الشكر إلى الدولة المصرية والإعلامي أحمد موسى على دعمه خلال الفترة التي ألقي القبض عليه فيها بقطر، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تتغلغل بقطر.

وأوضح أن مديري مكتب القرضاوي كانوا يحضرون اجتماعات جريدة الشرق، مشيرا إلى أن الإرهابيين طارق الزمر وعاصم عبد الماجد لهما أعمدة رئيسية بجريدة الشرق.

وأشار إلى أن مقالات الإرهابيين طارق الزمر وعاصم عبد الماجد كانت تحمل رسائل مشفرة قائلا: «أحد المقالات كانت تتحدث عن منطقة بالقاهرة في إحدى السنوات ثم حدث انفجار في نفس المنطقة خلال ساعات».

وأكمل «أعضاء الجماعة الإرهابية كانوا يهنئون بعض ويحتفلون بالتورتة عند وقوع شهداء في حوادث إرهابية بمصر»،

وأكد مصطفى أن قطر لا تتمتع بأي نظام ديمقراطي قائلا: «قطر لا تدعم الإخوان بل تعتبر دولة إخوانية بكافة مفاصلها، ومحدش يقدر يتكلم هناك».

وأشار إلى أن السجون القطرية مليئة بالمعارضين قائلا: «أي حد بيتكلم يختفي تماما دون»، لافتا إلى أن حمد بن سامر، ضابط مخابرات قطري، يتولى الملف الإعلامي بقطر ولا يستطيع نشر كلمة بالصحيفة إلى بعد إرسالها للديوان الأميري».

وتابع «الشعب القطري يعاني، ورأيت بعيني مواطنين قطريين يحصلون على زكاة رمضان»، موضحا ، قطر تدافع دائما عن تركيا وتحمل كرها لمصر والسعودية والإمارات.

وأكد أن المقاطعة العربية أثرت على الاقتصاد القطري، مشيرا إلى أن القواعد العسكرية الأمريكية والتركية تغطي مساحات كبيرة من قطر.