كهربا يخرج باكيا بعد إصابته في مباراة الأهلي وبيراميدز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب ”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إغلاق لجان مدرسة القومية بشارع مراد بالجيزة غدا.. المنظمة العربية للسياحة تنفذ دورات متخصصة لتأهيل العاملين في القطاع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق احتفالا بالذكرى الـ 75 لإنشاء الأمم المتحدة انتهاء التصويت في اليوم الأول وغلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية ”هواوى”: نساهم في تعزيز التحول الرقمى لتحقيق بيئة ذكية ومتصلة بمصر إغلاق لجان مدرسة النور الإسلامية بأرض اللواء

رياضة

كهربا يخرج باكيا بعد إصابته في مباراة الأهلي وبيراميدز

محمود كهربا
محمود كهربا

سقط محمود كهربا لاعب فريق النادي الأهلي في منتصف ملعب مباراة الشياطين الحمر وبيراميدز دون أن يشترك معه أحد، وتم استدعاء الجهاز الطبي، وخرج محمود كهربا منقولاََ على الفور إلى أقرب مستشفى.

وغادر محمود عبد المنعم كهربا ملعب المباراة بعد إصابته في الدقائق الأولى من الشوط الأول .

ويواجه الأهلي منافسه بيراميدز في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ ٣٣ من بطولة الدوري الممتاز.

وحل أليو بادجي مهاجم الأهلي بديلاََ، لـ كهربا في الدقيقة ١١ من عمر المباراة كتبديل مبكر للمارد الأحمر.

وضم التشكيل الأساسي للنادي الأهلي:


علي لطفي لحراسة المرمى ومعه محمد هاني وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وأحمد فتحي وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي قفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات وجونيور اجايي.

وتشكيل بيراميدز يضم:
في حراسة المرمى: مهدي سليمان.
خط الدفاع: أحمد توفيق، أحمد أيمن منصور، عبدالله بكري، محمد حمدي.
خط الوسط: محمود حمادة، نبيل دونجا، محمد فاروق، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل.
خط الهجوم: جون أنطوي.