15 دقيقة.. الأهلي يهاجم بقوة وكهربا يخرج مصابا وبيراميدز يهدد مرمى علي لطفي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تركيب فواصل غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر السكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 أسعار العملات الأجنبية والعربية بداية تعاملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 سعر الدولار بداية تعاملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 سفيرة كولومبيا بالقاهرة تشيد بجمال وتفرد الآثار المصرية الصحة اللبنانية: تسجيل 1850 إصابة جديدة بكورونا و 12 حالة وفاة خفض سن القبول بعدد من المدارس في المنيا ميركل: استمرار السماح بإقامة الصلوات الجماعية رغم الارتفاع السريع للإصابات الجديدة بفيروس كورونا لإجراء فحوصات طبية.. الرئاسة الجزائرية تعلن نقل الرئيس عبد المجيد تبون إلى ألمانيا النائب العام: هدف جهات التحقيق في مصر وإيطاليا هو الوصول لحقيقة مقتل الطالب ”جوليو ريجيني” رئيس الوزراء يُهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف شاهد آيتن عامر ترقص مع زوجها على أغنية ”سالمونيلا”

رياضة

15 دقيقة.. الأهلي يهاجم بقوة وكهربا يخرج مصابا وبيراميدز يهدد مرمى علي لطفي

الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي ومنافسه بيراميدز بالتعادل السلبي، والمقامة حاليًا على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ النادي الأهلي المباراة بقوة هجومية ملحوظة، ووصل لمنطقة جزاء بيراميدز أكثر من مرة، وكانت الكرة الأهم في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

ووصلت الكرة من جونيور أجاي لأحمد فتحي في الجبهة اليسرى ومررها داخل منطقة الجزاء ولكن تعود له مرة أخرى وسددها بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة ٧ من عمر المباراة توغل أليو ديانج من منتصف ملعب بيراميدز ومرر كرة الى منطقة الجزاء لتصل الى حسين الشحات وينفرد بالمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز ويسددها الشحات ولكن يتصدى لها المهدي.

وسقط كهربا في منتصف الملعب دون أن يشترك معه أحد، وتم استدعاء الجهاز الطبي، ووخرج محمود كهربا منقولاََ بسيارة الاسعافات.

وحل أليو بادجي مهاجم الأهلي بديلاََ، لكهربا في الدقيقة ١١ من عمر المباراة كتبديل مبكر للمارد الأحمر.

وهدد بيراميدز مرمى علي لطفي حارس مرمى الأهلي، في الدقيقة ١٤ من عمر المباراة، عن طريق كرة عرضية من احمد ايمن منصور سددها محمد فاروق، ولكن مرت بجوار المرمى.

وضم التشكيل الأساسي للنادي الأهلي:

علي لطفي لحراسة المرمي ومعه محمد هاني وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وأحمد فتحي وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشه ومحمود كهربا وحسين الشحات وجونيور اجايي.

وتشكيل بيراميدز يضم:
في حراسة المرمى: مهدي سليمان.
خط الدفاع: أحمد توفيق، أحمد أيمن منصور، عبدالله بكري، محمد حمدي.
خط الوسط: محمود حمادة، نبيل دونجا، محمد فاروق، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل.
خط الهجوم: جون أنطوي.