إخلاء سبيل 4 متهمين بـ”خلية الأمل” بتدابير احترازية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

حوادث

إخلاء سبيل 4 متهمين بـ”خلية الأمل” بتدابير احترازية

إخلاء سبيل 4 متهمين بـ"خلية الأمل"
إخلاء سبيل 4 متهمين بـ"خلية الأمل"

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم، اليوم الأحد، إخلاء سبيل ٤ متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الأمل" بتدابير احترازية.

كانت نيابة أمن الدولة أمرت بحبس 11 متهمًا في القضية رقم 930 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات في "خلية الأمل".

وذلك بعدما وجهت إليهم اتهامات ارتكاب جرائم الاشتراك مع جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين.