إخلاء سبيل شاب القناطر في واقعة فتاة المنوفية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

حوادث

إخلاء سبيل شاب القناطر في واقعة فتاة المنوفية

حبس
حبس

قرر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية إخلاء سبيل صديق فتاة المنوفية ويدعى "ا. ا" مؤقتا لحين ورود تحريات مباحث القليوبية حول ظروف وملابسات الواقعة.



واستعجلت النيابة تحريات مباحث القناطر الخيرية حول واقعة ضبط فتاة المنوفية بصحبته داخل إحدى الشقق.


بدأت الواقعة عندما نشر شقيق الفتاة بوست على صفحته الشخصية "فيس بوك" يعلن فيه اختفاء شقيقته الطالبة بكلية الصيدلة في ظروف غامضة مطالبًا الجميع بالوقوف معه للبحث عنها وقام بوضع هاتفه الشخصي.

ونجحت أجهزة الأمن في القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية في ضبط فتاة هاربة من أسرتها منذ ثلاثة أيام وتبين أنها خرجت بإرادتها للإقامة مع أحد الأشخاص في شقة بمدينة القناطر للهرب من أسرتها، إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدي عليها.


تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق ووردت معلومات سرية لأجهزة الأمن في القليوبية تفيد باختفاء فتاة هاربة من محافظة المنوفية، وتقيم طرف شاب في منطقة القناطر الخيرية.


وتوصلت تحريات اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية إلى أن الفتاة طالبة بكلية الصيدلة جامعة المنوفية وأنها هربت من منزلها منذ 3 أيام بسبب خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدي عليها.


فقامت بترك منزل أسرتها وتوجهت بصحبة شاب تعرفت عليه عن طريق الإنترنت منذ 7 أشهر إلى منطقة القناطر الخيرية ونجحت أجهزة الأمن في تحديد مكانها وتم ضبطها وبصحبتها الشاب، وتم تحرير محضر بالواقعة.