ترامب يؤكد: لم أعد مريضا بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات النواب في 630 مركزا انتخابيا بالقاهرة النمسا تعلن رسميًا الإغلاق العام الثاني لمواجهة تفشي كورونا غدا.. مصر للطيران تسير 48 رحلة جوية لنقل 4900 راكب ماكرون عن تصريحاته السابقة: نسبوا لي أقوالا عن الإسلام ووجهوا اتهاما باطلا إلى فرنسا

العالم

ترامب يؤكد: لم أعد مريضا بفيروس كورونا

ترامب
ترامب

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في حديث لشبكة لفوكس نيوز، أنه "لم يعد مريضا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قائلا: يبدو أنني اتمتع بمناعة من المرض"، وغادر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المستشفى بعد ثلاثة أيام من دخوله إثر إصابته بفيروس كورونا، متعهداً بالعودة إلى الحملة الانتخابية قريبا.

وكان ترامب يستعد للعودة في رحلة العودة القصيرة إلى البيت الأبيض على متن المروحية الرئاسية "مارين 1"، وغرّد الرئيس في وقت سابق أنه يشعر بأنه "جيد حقا".

وأضاف: "لا تخافوا من كوفيد. لا تدعوه يسيطر على حياتكم.

لقد طورنا، تحت إدارة ترامب، بعض الأدوية والمعرفة الرائعة حقا. أشعر بتحسن كما لم أشعر منذ 20 عاما!!".