غضب عارم بين اللاعبين بسبب المستحقات والإدارة تهدد ”الراعية”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إغلاق لجان مدرسة القومية بشارع مراد بالجيزة غدا.. المنظمة العربية للسياحة تنفذ دورات متخصصة لتأهيل العاملين في القطاع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق احتفالا بالذكرى الـ 75 لإنشاء الأمم المتحدة انتهاء التصويت في اليوم الأول وغلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية ”هواوى”: نساهم في تعزيز التحول الرقمى لتحقيق بيئة ذكية ومتصلة بمصر إغلاق لجان مدرسة النور الإسلامية بأرض اللواء إضاءة مبنى الخارجية المصرية احتفالا بيوم الأمم المتحدة غلق باب التصويت فى اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب

رياضة

غضب عارم بين اللاعبين بسبب المستحقات والإدارة تهدد ”الراعية”

فريق المقاصة
فريق المقاصة

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة أياما صعبة للغاية خلال الفترة الحالية بسبب ندرة الموارد المالية والأزمة المالية الطاحنة التي تسيطر على الفريق.

وتفرض الأزمة المالية نفسها داخل مصر للمقاصة خلال الفترة الحالية في ظل ابتعاد الشركة الراعية عن صرف أي أموال خلال الوقت الراهن وهو ما أدى إلى أن الموقف أصبح صعبا للغاية داخل أركان الفريق.


وأبدى عدد من اللاعبين استياءهم الشديد من الموقف الذى بات عليه الفريق من الناحية المادية في الوقت الحالي وعدم صرف مكافآت الفوز في المباريات التي انتصر فيها الفريق على مدار الفترة الماضية وبدأ البعض يهدد بإمكانية فسخ تعاقدهم في الفترة الحالية.

ويبحث مسئولو نادى المقاصة في الوقت الحالي أي حلول جذرية لعلاج الازمة المادية التي تهدد مشوار الفريق في مواصلة تحقيق النتائج الجيدة والمنافسة على المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري، ويجد مسئولو المقاصة صعوبة بالغة في معالجة الموقف الصعب والأجواء المتوترة داخل الفريق.

وبدأت أصوات قوية داخل النادي تشير إلى فسخ التعاقد مع الشركة الراعية للفريق خلال الفترة المقبلة حال استمرار الأزمة المالية الراهنة، وينتظر المقاصة وصول عروض مالية قوية له خلال الفترة القادمة لفسخ التعاقد بشكل رسمي مع الشركة الحالية الراعية للفريق.