برلماني سابق: مشاكل مركز الوقف من أولوياتي لو قدر لي النجاح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44% جمبسوت كب.. كندة علوش تثير الجدل برفقة زوجها عمرو يوسف سعر الدولار مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020

سياسة

برلماني سابق: مشاكل مركز الوقف من أولوياتي لو قدر لي النجاح

أعلن المهندس محمد جاب الله عبدالعزيز عضو مجلس النواب السابق مرشح حزب حماة الوطن عن دائرة دشنا والوقف ونجع حمادى أن مركز الوقف يعانى من عدة مشاكل كثيرة منها، عدم تخصيص قطعة أرض لبناء فرع من فروع البنوك المصرية، معانتهم قري المراشدة من انقطاع المياه والكهرباء المتكرر ، لافتا: "لو قدر لي النجاح سوف تكون مطالب أهاليها من أولي أولياتي".

وأضاف «جاب الله»، أنني تقدم للواء أشرف الداوي محافظ قنا، خلال الفترة الماضية عن هموم ومطالب مركز الوقف، مشيرا إلى أنه في خلال أزمة كرونا شكل فريق من الشباب بمركز الوقف لتعقيم المؤسسات الحكومية والإدارات والشوارع حرصا على سلامة الأهالي، كما أن الحملة أستمرت ما يقرب حوالي أربعة أيام.