خالد الجندي: المجتمع المصرى واع لما تقوم به الجماعات الإرهابية من هدم وتخريب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أحمد حلمي تعليقا على تكريم أنسى أبو سيف: شكرا مهرجان الجونة لتكريم عباقرة مصر مصطفى قمر يحيى حفلا غنائيا على هامش مهرجان الجونة السينمائى غداً جميلة عوض تجدس شخصية مصابة بالبهاق فى مسلسل ”إلا أنا” أصالة تهنئ ماجد المهندس بعيد ميلاده:”تبقى لنا ابتسامتك المفرحة بتزين وتطمن” زوجة أحمد السقا ترد على انتقادات فستانها فى الجونة والنجمات يدعمنها غدا.. مصر للطيران تسير 37 رحلة دولية وداخلية إسبانيا تعود إلى الطوارئ الصحية لكبح تفشي ”كورونا” إثيوبيا ترد على حديث ترامب عن تفجير سد النهضة عرض فيلم 200 متر بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة اليوم عرض ثالث لفيلم ”الرجل الذي باع ظهره” بمهرجان الجونة السينمائي اليوم السعودية تطرح عشرين ريالًا بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين.. تفاصيل مينا مسعود يعلن الفائز بجائزة ”EDA” بمهرجان الجونة السينمائى اليوم

أخبار

خالد الجندي: المجتمع المصرى واع لما تقوم به الجماعات الإرهابية من هدم وتخريب

قال الشيخ خالد الجندي، من علماء الأزهر والأوقاف، إن الأمة كان لديها وعى كامل وبوجوبه تنحى الخلافات وبوجود العمل والإنتاج، والربط على البطون وتحمل المشاق وحتى تحقق النصر، وهذا بفضل الوعى لدى الشعب، مضيفا أنه في كل زمان يكون السفهاء موجودون في المجتمعات، يحاولون هدم الدول.

وأضاف الشيخ خالد الجندى في محاضرة بعنوان الوعى الحقيقى والوعى الزائف، أن هناك سفهاء في كل أمة لا بد من عدم الانسياق إلى ما يتحدثون به لأنهم أهل الفتنة، قائلا: " هناك قوم يهتدون لهدينا ويستنون بسنتنا وهم بريؤون منه. وعليكم الحذر من داعى التنوير.. حتى ترجع الأمة إلى أفضل حالات التماسك".
وعن وعى المصريين لما يقوم به الجماعات الإرهابية في مصر من هدم وتخريب، قال: "المجتمع المصرى واعى، وعظيم في بناء الأمة المصرية".
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة "أكتوبر 73.. رمز البقاء والنماء"، تزامنا مع مرور 47 عاما على انتصارات أكتوبر.