إصابة المطرب هيثم نبيل بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا جامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلاب بهندسة المطرية بفيرس كورونا

فن وثقافة

إصابة المطرب هيثم نبيل بفيروس كورونا

أعلن المطرب والملحن هيثم نبيل إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد (19).

وكتب فى تدوينة صباح اليوم الأحد على صفحته بموقع "فيس بوك": "قدر الله وما شاء فعل.. أصيبت بكورونا دعواتكوا بأنها متكونش جت لحد عن طريقي.. ياريت لو حد اختلط بيا آخر كام يوم ياخد باله الحمدلله".

يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل ألبوم "مرحلة جديدة"، وضم 15 أغنية، كما شارك أيضًا فى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل" مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية "اللى عليهم العين" مع الفنان خالد سرحان، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان.