رئيس المخابرات المصرية يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المغرب يسجل 3577 إصابة جديدة بفيروس كورونا   الصحة: تسجيل 178 حالة جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة 28 أكتوبر.. النطق بالحكم في قضية سيدة المحكمة المتهمة بالتعدي على ضابط ”قومي الطفولة والأمومة” يحبط زواج طفلين بعين شمس ”قومي المرأة” يناشد وزير التعليم بسرعة التدخل والتحقيق في واقعة إجبار مدرسة على ارتداء تلميذة للحجاب مرتضى منصور يكشف تفاصيل مفاوضات تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سامي الشيشيني مديراً فنياً لأسوان خلفاً لـ كشري غدا.. أسوان تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على رمسيس الثاني وزيرة الصحة تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في المنتدى الدولي لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف تونس تسجل 1442 إصابة جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاة

أخبار

رئيس المخابرات المصرية يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية

اللواء عباس كامل
اللواء عباس كامل

أكد رئيس المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل، اليوم الاحد، خلال افتتاح جلسة المسار الدستورى الليبى، المنعقد بأحد فنادق القاهرة، على أهمية نبذ الخلافات بين الاطراف الليبية، فيما أثنت المبعوثة الأممية لليبيا ستيفانى ويليامز على جهود الحكومة المصرية، لاستضافة المسار الدستورى بالقاهرة.

ويترأس رئيس اللجنة الوطنية المعنية بالشأن الليبى، الاجتماع الدستورى الذى تحتضنه القاهرة تحت رعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

وانطلق منذ قليل، ملتقى الحوار السياسي الليبي فى أحد فنادق القاهرة برعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم فى ليبيا لإجراء مشاورات بين وفدي مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة بشأن المسائل الدستورية بين 11 و 13 أكتوبر باستضافة الحكومة المصرية.

ويناقش الوفدان الخيارات القانونية والدستورية التي يمكن طرحها على ملتقى الحوار السياسي الليبي لتسهيل المداولات حول المضي قدماً في الترتيبات الدستورية.

وافتتح الوزير عباس كامل مدير المخابرات العامة المصرية الجلسة بكلمة له رحب خلالها بالوفود الليبية المجتمعة فى القاهرة، مشيدا بدور بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا لدورها فى دفع سيل حل الأزمة.

وأكد الوزير عباس كامل على دعم مصر الكامل لإيجاد حل سياسي للأزمة الليبية، مشيرا إلى نوايا مصر الصادقة فى الحفاظ على أمن واستقرار وسيادة الدولة الليبية التى يرتبط استقرارها باستقرار مصر.