بلاغ للنائب العام ضد عصابة دولية يتزعمها أردني لتحويل نوابغ مصر الي إرهابين ”مستند”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

حوادث

بلاغ للنائب العام ضد عصابة دولية يتزعمها أردني لتحويل نوابغ مصر الي إرهابين ”مستند”

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد عصابة دولية يتزعمها أردني لتحويل خيره شباب مصر الي ارهابين.

وبدأ ايمن محفوظ المحامي بلاغه بان هناك أردني مقيم بمصر يدعي معن احمد سلمان رباع يختار الشباب النوابغ والمتفوقين دراسيا ويوهمهم بقدرته علي الحاقهم بالجامعات الاوربية ويستولي من كل شاب علي مبلغ 20 الف يورو، والبعض يسافر ولايجد تلك الاحلام إلا سراب.

وأضاف محفوظ في بلاغه ان ضحاياه اصبحوا مشردين بأوربا وصيدا سهلا للجماعات الارهابية بعد ان اوهمهم بالسفر للدراسة بالجامعات الأوربية، وكأنها خطة ممنهجة من تلك العصابة الدولية بهدف تدمير مستقبل هذا الوطن من خلال ضياع شبابه المتفوقين علميا.

واستطرد محفوظ ببلاغه ان تلك العصابة التي يتزعمها الاردني صاحب السوابق الاجرامية بالأردن والمقيم بمصر وضحاياه بالمئات من الشباب واهلهم الذين كان كل هدفهم اكمال دراستهم لخدمة بلدهم وياتي هذا المأجور ليدمر مستقبل ونفسيه هولاء النوابغ وكانها حرب علي مصر لتدمير شبابها وتحويلهم للارهابين.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم 8941 لسنه 2020 عرائض النائب العام شاملا علي كافة المستندات المؤيدة لجرائم تلك العصابة الدولية بسرعة التحقيق في هذا البلاغ الخطير والمطالبة بسرعة القبض علي المشكو في حقهم وتقديمهم للمحاكمة العاجلة ومنعهم من السفر طبقا للماده 155 اجراءات جنائية لإبقاء الجناه تحت سلطة النيابة العامة ومنع هروبهم للخارج وطالب باتخاذ اللازم قانونا.