القوى العاملة تعلن توفير 57 فرصة عمل للمصريين راغبى نقل الكفالة بالسعودية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إغلاق لجان مدرسة القومية بشارع مراد بالجيزة غدا.. المنظمة العربية للسياحة تنفذ دورات متخصصة لتأهيل العاملين في القطاع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق احتفالا بالذكرى الـ 75 لإنشاء الأمم المتحدة انتهاء التصويت في اليوم الأول وغلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية ”هواوى”: نساهم في تعزيز التحول الرقمى لتحقيق بيئة ذكية ومتصلة بمصر إغلاق لجان مدرسة النور الإسلامية بأرض اللواء إضاءة مبنى الخارجية المصرية احتفالا بيوم الأمم المتحدة

أخبار

القوى العاملة تعلن توفير 57 فرصة عمل للمصريين راغبى نقل الكفالة بالسعودية

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح فى توفير 57 فرصة عمل على مهن مختلفة بإحدى شركات المقاولات، ومصنع لتعبئة مياه الشرب.

وأشار سعفان، فى بيان صادر عن وزارة القوى العاملة إلى أن مكاتب التمثيل العمالى بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول، مؤكدا أن شغل الـ 57 فرصة عمل سوف يكون ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى .

وأوضح الملحق العمالى أحمد رجائى رئيس مكتب التمثيل العمالى بالرياض، أن المهن تتمثل فى 12 فرصة عمل لدى شركة مقاولات كبرى بالرياض تطلب مهندسين وفنيين وسائقين، فضلا عن 45 فرصة عمل على مهن مندوبين مبيعات ومشرفين مبيعات.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع شركة نقل كبرى بالرياض على توفير ما تحتاجه الشركة من سائقى الشاحنات وعمال الشحن والتفريغ.

ولفت رئيس مكتب التمثيل العمالى بالرياض، إلى أنه لسهولة توصيل بيانات راغبى شغل الوظائف إلى المكتب العمالى بالرياض تم نشر الإعلان عن الوظائف المتاحة على صفحة مكتب التمثيل العمالى بالرياض على الفيسبوك كما تم تخصيص رابط لرفع بيانات العاملين عليه .