السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا تحت عنوان «مصر الماضي والمستقبل»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأهلي” يفوز علي الوداد المغربي (3-1) ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا معلومات الوزراء: 66.3% نسبة العمالة الثابتة من إجمالي العاملين بأجر شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

أخبار

السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا تحت عنوان «مصر الماضي والمستقبل»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة "أكتوبر 73.. رمز البقاء والنماء"، تزامنا مع مرور 47 عاما على انتصارات أكتوبر. وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لقادة أكتوبر الأبطال في بداية انطلاق فعاليات الندوة التثقفية الثانية والثلاثون بمناسبة نصر أكتوبر.

وعرضت الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، فيلما تسجيليا تحت عنوان: "مصر الماضى والمستقبل"، والذى يستعرض لمحات من التاريخ المصرى، خلال القرن الماضى وكيف كانت الدولة المصرية فى القرن الماضى والمدن المصرية التى تعد من الأفضل فى العالم والحروب التى فرضت على مصر وكيف تراجعت مظاهر الحياة فى البنية الأساسية، وصولا إلى القبيح الذى مرت به مصر مثل تأسيس جماعة الإخوان الإرهابية، حتى وصلوا إلى حكم، وحولوا تحويل هذا الشعب إلى جماعة، وأحرقوا البلاد والعباد، وافتقد الجميع الأمن والأمان، وهدم الأهرامات والآثار حتى نفقد الهوية والقيمة، والكل يتذكر ماذا فعلوا، ولكن كان موعد الشعب فى ثورة 30 يونيو وخروج الملايين من الشعب المصرى لرفض حكم الإخوان، والالتفاف حول مؤسساته واسترد دولته، ومن ثم البدء فى انطلاق قطار التنمية فى كافة المجالات.

واستعرض الفيلم التسجيلى، المشروعات القومية التى تم تنفيذها فى مصر، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، وغيرها من المشروعات فى كافة المحافظات، فى إطار مواجهة الدولة لمواجهة التحديات مثل الزيادة السكانية، والتأكيد على استمرار المصريين فى بناء دولتهم واستمرار المسيرة حتى تتقدم مصر إلى ما يجب أن تكون عليه.