السيسي: 50 % من مساحة مصر أصبحت عشوائيات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بالصور : شركة السكر والصناعات التكاملية تكرم النائب خالد عيش بعد تعيينه في مجلس الشيوخ أول تعليق من مرتضى منصور على قرار بطلان لائحة الزمالك بعد غيابه عن لقاء برشلونة.. رونالدو يطمئن جمهوره: «أنا بصحة جيدة» مرتضى منصور: لأول مرة فى التاريخ نادى بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية تاجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادي لـ21 نوفمبر أوباما يعود لقيادة الزمالك فى لقاء حسم بطاقة النهائى أمام الرجاء الزمالك يستعيد حازم إمام فى مواجهة الرجاء المغربى المقاولون يخضع لتحليل رابيد تيست غداً استعداداً لمباراة بيراميدز رئيس قضايا الدولة يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى المولد النبوي التضامن الاجتماعي توجه فريق التدخل السريع بإنقاذ سيدتين يعانين من إضطرابات نفسية

أخبار

السيسي: 50 % من مساحة مصر أصبحت عشوائيات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، التحية لقادة أكتوبر الأبطال في بداية انطلاق فعاليات الندوة التثقيفية ال32 للقوات المسلحة بمناسبة نصر أكتوبر.

وقال السيسى، خلال كلمته: إنه يقدم الشكر للدكتور مصطفى مدبولى على طرح تاريخ مصر من خلال إطلالة على حال مصر على مدار 120 سنة الماضية، وكيف تحولت أوضاع الدولة المصرية، وهو ما نحاول معالجة العوار اللى حصل خلال السنوات اللى فاتت والتراكمات التي تمت.

وتساءل الرئيس قائلا: "هل منظومة المحليات قادرة على إدارة مطالب الدولة وتنميتها بالشكل الذى لا يسبب مشاكل؟ زى ما قولت الدولة شهدت تراجعا في كل منظومات الدولة خلال الـ 60 سنة الماضية ومنها منظومة المحليات لذلك جدنا أنفسنا نواجه العشوائيات و50% من مساحة مصر أصبحت عشوائيات.

نحتاج إلى أرقام هائلة وفتح طرق داخل الكتل السكانية".