رئيس الوزراء: مصر حققت نسب نمو جيدة وإيجابية رغم تحديات مواجهة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سفيرة كولومبيا بالقاهرة تشيد بجمال وتفرد الآثار المصرية الصحة اللبنانية: تسجيل 1850 إصابة جديدة بكورونا و 12 حالة وفاة خفض سن القبول بعدد من المدارس في المنيا ميركل: استمرار السماح بإقامة الصلوات الجماعية رغم الارتفاع السريع للإصابات الجديدة بفيروس كورونا لإجراء فحوصات طبية.. الرئاسة الجزائرية تعلن نقل الرئيس عبد المجيد تبون إلى ألمانيا النائب العام: هدف جهات التحقيق في مصر وإيطاليا هو الوصول لحقيقة مقتل الطالب ”جوليو ريجيني” رئيس الوزراء يُهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف شاهد آيتن عامر ترقص مع زوجها على أغنية ”سالمونيلا” ”يا رسول الله يا حبيب الله”..مفاجأة أحمد سعد الجديدة احتفالا بالمولد النبوى جامعة عين شمس تمنح جائزتها التقديرية للدكتور جمال شقرة أحمد حلمى مهنئا منى زكى وأبطال فيلم الصندوق الأسود: إن شاء الله يكسر الدنيا الحكومة: 321 لقاحا بحثيا مسجلا حتى الآن لعلاج كورونا على مستوى العالم

أخبار

رئيس الوزراء: مصر حققت نسب نمو جيدة وإيجابية رغم تحديات مواجهة كورونا

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن نصر أكتوبر كان نقطة تحول تاريخية نحو التقدم والنماء، مشيرا إلى أن مصر حققت نسب نمو جيدة وإيجابية رغم تحديات مواجهة فيروس كورونا.

وقال مدبولي، إن الحروب والإرهاب أهم أسباب استنزاف مصر خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن الإصلاح الاقتصادي سيمكن مصر من استعادة طريق التنمية بعد مرحلة الأزمات. وقال مدبولي إن الزيادة السكانية أحد أهم التحديات التى تواجه مسيرة التنمية في مصر. ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة "أكتوبر 73.. رمز البقاء والنماء"، تزامنا مع مرور 47 عاما على انتصارات أكتوبر.