ترامب: تراجع البطالة في أمريكا العام الماضي إلى أدنى مستوى لها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

العالم

ترامب: تراجع البطالة في أمريكا العام الماضي إلى أدنى مستوى لها

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن مستوى البطالة في الولايات المتحدة تراجع إلى أدنى مستويات في تاريخ البلاد.

وأكد ترامب، خلال كلمة ألقاها من البيت الأبيض، ونقلتها شبكة "سكاي نيوز عربية"، أن معدلات الجريمة تراجعت أيضًا.

وأوضح ترامب أن حالة الأقليات في بلاده أفضل بكثير مما سبق، مؤكدًا أن السود وذوي الأصول من أمريكا اللاتينية يحظون بوظائف مرموقة.

وشكر ترامب، قوات الشرطة على حفظها الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في أول لقاء جماهيري له بعد إصابته بفيروس كورونا وتلقيه علاجًا في مستشفى والتر ريد العسكري الذي ظل به 3 أيام قبل أن يعود إلى البيت الأبيض.

وقال ترامب، إن المدن التي يديرها الديمقراطيون لم تنتج سوى المآسي والفقر، متابعًا أن منافسه الديمقراطي جو بايدن، يريد السيطرة على الشرطة وسحب صلاحياتها.

وواصل حديثه أمام أنصاره في حديقة البيت الأبيض دون أن يرتدي كمامة طبيبة أو يحافظ أنصاره على قواعد التباعد الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا، قائلاً: "سنعمل على بناء مجتمعات محلية آمنة ومتطورة ونظام صحي بأسعار مقبولة".

وتابع ‏أن خطته تقضي بتعزيز الأمن والرخاء للأمريكيين من أصول أفرقية ولاتينية، مضيفًا ‏‎أن الأمريكيين من أصول لاتينية وأصول أفريقية يدعمونه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.