ارتفاع مخيف في حصيلة إصابات كورونا بفرنسا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس برشلونة في الحجر الصحي بسبب مخالطته لمصاب بكورونا ليبيا تسجل 957 إصابة جديدة بفيروس كورونا رسميا.. الرجاء المغربي يحتج على حكم لقاء الزمالك السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات ودعم الشراكة بين البلدين استعدادا لمباريات الأهلى والزمالك الأفريقية.. وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة إسرائيل تشتري 4.2 مليون لقاح ضد الإنفلونزا وفد من وزارة الصحة المصرية يزور مدينة وادي حلفا السودانية تفاصيل رحلات مصر للطيران غدًا الأربعاء 21 أكتوبر 2020 البابا تواضروس يسلم درع التكريم للسفيرة نبيلة مكرم السعودية تسجل 385 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة بعد تحذيرات الأرصاد.. الزراعة توجه 7 نصائح لمنتجي ومربيّ الثروة الحيوانية والداجنة حكم صوم القضاء يوم الجمعة

العالم

ارتفاع مخيف في حصيلة إصابات كورونا بفرنسا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الفرنسية تسجيل 26 ألفًا و896 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في حصيلة قياسية غير مسبوقة للإصابات اليومية.

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في دول العالم حاجز الـ36.93 مليون حالة، وفقًا لإحصاء أجرته وكالة "رويترز".


وبلغ عدد الوفيات جراء الفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق حول العالم، 1,067,766 حالة وفاة، منذ بدء تفشي الوباء في الصين في ديسمبر الماضي.

كانت منظمة الصحة العالمية أعلنت، الجمعة، عن حصيلة يومية قياسية للإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في دول العالم بأكثر من 350 الف حالة خلال يوم واحد فقط.

وسجلت القارة الأوروبية حتى الآن 16 % من إجمالي إصابات كورونا في العالم ونحو 22% من الوفيات بالمرض.

وواصلت الإصابات في أنحاء أوروبا الزيادة على مدى الأيام السبعة الماضية، وتركزت في بريطانيا وروسيا وإسبانيا وفرنسا، حيث سجلت كل دولة منها أكثر من 10 آلاف حالة يوميا على مدى الأيام الثلاثة الماضية.

في وقت سابق، ذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية أن ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مرة أخرى في العديد من المدن العالمية التي عانت من قسوة موجته الأولى في بدايات العام الجاري قوضت ثقة العلماء فيما يسمى بـ"مناعة القطيع" أو تحقيق شكل من أشكال الحماية.