الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الأوقاف يبحث مع نظيره السوداني سبل التعاون المشترك الإفتاء : حياة النبي كانت نموذجا عمليا فى الصبر على البلاء وتحمل الشدائد وزيرة الهجرة تتواصل مع طفل مصرى فاز بجائزة شخصية العام بالنمسا صقر يفتتح محلات شباب السويس والمنطقة الترفيهية علي الكورنيش والممشي الجديد أمطار خفيفة والعظمى بالقاهرة 28.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا فى أعلى حصيلة يومية لها.. فرنسا تسجل أكثر من 45 ألف إصابة بكورونا ”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب ”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

العالم

الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الإمارات السبت، إرسالها طائرة مساعدات ثانية تحمل 15 طنا من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص إلى الأردن، لدعمه في مواجهة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية.
وقال سفير الإمارات لدى عمان أحمد على محمد البلوشي: "يأتي إرسال الطائرة الثانية من المستلزمات الطبية العاجلة اليوم تأكيدا على الدور المهم الذي تقوم بها الإمارات في دعم الجهود الوطنية في الدول العربية الشقيقة، وكذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين المبنية على الأخوة والمصالح المشتركة والمصير الواحد".
وأشار البلوشي، إلى أن "هذه الشحنة هي الثانية التي ترسلها الإمارات إلى الأردن، حيث سبق وأن أرسلت طائرة حملت 12.4 طن من الإمدادات والمستلزمات الطبية من شهر يوليو حتى أغسطس، ساهمت في توفير الدعم للعاملين في القطاع الطبي".
وأعرب عن أمله في أن "تساهم الشحنة الجديدة في توفير المزيد من الحماية للعاملين في الرعاية الصحية، ولا سيما في الخطوط الأمامية لمواجهة الجائحة".
وأكد أن الشحنة سيستفيد منها أكثر من 15 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية، لتعزيز جهودهم في احتواء الوباء.