خالد سرحان يسخر من أحمد فهمى بعد ”خناقته” مع شيكابالا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انطلاق فعاليات افتتاح جامعة الملك سلمان وعددا من المشروعات القومية مصر تعزي في ضحايا زلزال بحر إيجة السكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت اليوم.. السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشروعات بالمحافظات خبير أرصاد: سقوط أمطار غزيرة ورعدية على محافظات الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تصل لحد السيول لافيردي” تعلن عن تدشين مشروعها الجديد La Verde Cassette بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 2.5 مليار جنيه اليوم.. طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري مائل للبرودة ليلا أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31 أكتوبر أسعار الذهب اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 استقرار أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 أسعار العملات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا

فن وثقافة

خالد سرحان يسخر من أحمد فهمى بعد ”خناقته” مع شيكابالا

خالد سرحان
خالد سرحان

سخر الفنان خالد سرحان من الفنان أحمد فهمي بعد أزمته مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فسيبوك" .

ونشر سرحان صورة للمطرب أحمد فهمي وليس الفنان أحمد فهمي وعلق قائلا: "شيكابالا لاعب كبير وعاقل على المستوى الشخصي وأحمد فهمى من أقرب الفنانين لقلبى سواء كان مغنى أو ممثل".

وأضاف سرحان:" متخلوش الشيطان يدخل بينكم ياجماعة واستهدوا بالله كده "


ونشبت مشاجرة حادة بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحد الفنانين المعروفين بانتمائهم للنادي الأهلي، في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق.