الأوقاف: إعفاء مدير إدارة طوخ من منصبه ونقل إمامين بالقليوبية للإسكندرية وشمال سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

دين

الأوقاف: إعفاء مدير إدارة طوخ من منصبه ونقل إمامين بالقليوبية للإسكندرية وشمال سيناء

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

قررت وزارة الأوقاف إعفاء الشيخ الهادي السيد سند عبد السلام مدير إدارة أوقاف طوخ من عمله وعودته إمامًا ، مع خصم شهرين من بدل صعود المنبر.

كما قررت نقل الشيخ حسام إبراهيم محمد عبد الباسط إمام وخطيب بأوقاف القليوبية إلى محافظة الإسكندرية، مع خصم شهرين من بدل صعود المنبر، وكذلك نقل الشيخ محمد حمدي السيد حسن إمام وخطيب بأوقاف القليوبية إلى محافظة شمال سيناء.


وقالت الوزارة في بيان لها، إن هذه القرارت؛ بسبب خروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي، بالمشاركة في أحد المؤتمرات الانتخابية لأحد المرشحين للانتخابات البرلمانية بالقليوبية، مع استكمال التحقيق معهم بديوان عام الوزارة .

وتؤكد وزارة الأوقاف أن المتاجرة بالزي الأزهري أو المنبر أو رسالة الإمام أو الزج بالمسجد ورسالته أو السماح باستخدامه في العملية الانتخابية؛ تستدعي العقوبة الرادعة، حفاظا على حرمة المسجد وصورة الإمام .