الأهلي يحدد موعد تحويل 4 ملايين جنيه إلى فايلر فى سويسرا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

الأهلي يحدد موعد تحويل 4 ملايين جنيه إلى فايلر فى سويسرا

فايلر
فايلر

قرر مسئولو النادى الأهلى تحويل ما يقرب من 450 ألف دولار للسويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى السابق للفريق، يوم 30 أكتوبر الجارى هى مكافآت الفوز ببطولة الدورى أى بعد نهاية بطولة الدورى التى يتبقى فيها جولتين فقط وسبق وحسمها الأهلى لصالحه بشكل رسمى مؤخراً للمرة الـ42 فى التاريخ والخامسة على التوالي.

واتفق مسئولو النادى الأهلى مع رينيه فايلر الذى رحل عن النادى منذ أيام رسمياً بسبب الخلاف حول بعض بنود التجديد وتعاقد النادى مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب صان داونز السابق، على تحويل مكافأته الخاصة ببطولة الدورى عقب انتهاء البطولة.

وحصل رينيه فايلر على جميع مستحقاته لدى الاهلى بما فيها راتب أخر شهر له قبل الرحيل عن النادى وتم الإتفاق معه عل تحويل مكافأة الدورى بعد انتهاء البطولة رسمياً وسيقوم مسئولو القلعة الحمراء بتحويل المكافأة "راتب شهرين" بواقع 450 ألف دولار أى ما يقرب من 4 ملايين جنيه مصرى وسيتم ذلك الشهر المقبل.