مرتضى منصور في مران الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا جامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلاب بهندسة المطرية بفيرس كورونا

رياضة

مرتضى منصور في مران الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حضر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي جزء من مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي اقيم اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وفور دخول رئيس النادي للملعب حرص اللاعبون على استقباله وأكدوا له جميعا أنهم معه والجميع على قلب رجل واحد ضد المؤامرات التي تحاك ضده.

فيما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وحرص باتشيكو على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق أمام وادي دجلة .

ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، في تواجد مساعديه المدربان مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية او السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق ، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة ، و أكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع وأنهم يبذلون أقصى مجهود ، نظرا لضغط المباريات وكذلك ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة .

وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع على بذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز و التتويج بالبطولات دائما .

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود بعد غد في الجولة الـ 33 للدورى، ويسافر الفريق عقب المباراة الي المغرب لخوض مباراة الرجاء المغربى ضمن مباريات الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.