باتشيكو يوجه رسالة للاعبي الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

باتشيكو يوجه رسالة للاعبي الزمالك

البرتغالي جايمي باتشيكو
البرتغالي جايمي باتشيكو

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين على هامش مران اليوم السبت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وحرص باتشيكو على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق أمام وادي دجلة.

ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، في تواجد مساعديه المدربين مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية أو السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة.

وأكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع وأنهم يبذلون أقصى مجهود، نظرا لضغط المباريات وكذلك ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة.

وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع ببذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز والتتويج بالبطولات دائما.