مقتل وإصابة 21 شخصا في انفجار بالجزائر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا جامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلاب بهندسة المطرية بفيرس كورونا

شئون عربية

مقتل وإصابة 21 شخصا في انفجار بالجزائر

انفجار - أرشيفية
انفجار - أرشيفية

قال تلفزيون النهار الجزائري، إن حصيلة ضحايا انفجار غاز وقع في حي طريق الرقاصة بالبيض، اليوم السبت، ارتفع إلى 5 قتلى بينهم طفل، تم انتشالهم من طرف فرق الحماية المدنية.

وحسب ما أورده رئيس وحدة الحماية المدنية بالبيض، في اتصال مع تلفزيون "النهار"، سجلت عناصر الحماية المدنية في هذا الحادث انهيار كلي لـ3 مباني.

كما تم تسجيل تضرر العديد من المباني المجاورة، هذا ولا تزال عملية البحث والإجلاء متواصلة.

وأضاف ذات المسؤول، إنه قد تم اجلاء العائلات خارج المنازل المتضررة، من قبل فرق الحماية المدنية، هذا وحسب ذات المصدر، تسبب هذا الحادث في إصابة 16 شخصا بجروح، بينهم 4 أشخاص أصيبوا بحروق.