طبيب الزمالك يكشف حالة محمد عبد الغني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

رياضة

طبيب الزمالك يكشف حالة محمد عبد الغني

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، على متابعة حالة محمد عبد الغني مدافع الأبيض، وذلك بعد تعرضه للإصابة بكسر في الإنف خلال مباراة الزمالك ووادي دجلة الأخيرة التي جمعت بين الفريقان ببطولة الدوري العام.

وأكد مصدر مسؤول بالجهاز الطبي للفريق بأن محمد عبد الغني يخضع لفحص طبي غداً، لتحديد موقفه من السفر إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها يوم 18 من شهر أكتوبر الجارى فى اللقاء التي يجمع بينهم ضمن منافسات دور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

وفي حالة تحسن حالة محمد عبد الغني، يسمح الجهاز الطبي بسفر اللاعب إلى المغرب والمشاركة في التدريبات بقناع طبي واقي لحماية اللاعب من الالتحامات.

ويغيب محمد عبد الغني عن مباراة الزمالك وحرس الحدود المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري العام برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.