كشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة العاشر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

حوادث

كشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة العاشر

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقة، ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص بمدينة العاشر وضبط مرتكبي الواقعة.

وتلقي لقسم شرطة ثان العاشر بمديرية أمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص بدائرة القسم وبها كدمات متفرقة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليه والذى ترتبط عائلته بخصومة ثأرية مع أفراد إحدى العائلات بدائرة قسم شرطة حلوان، على أثر ذلك قام أحد أفراد العائلة الثانية، بالاتفاق مع (عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان) على استدراج المجني عليه والتعدي عليه بالضرب وإحداث عاهة به نظير تحصله على مبلغ (40 ألف جنيه)، وفي سبيل ذلك استعان الأخير بـ 5 أشخاص (نجله وزوجة نجله وعاطلان- مقيمين بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، عاطل -مقيم بالجيزة).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط أربعة منهم وبحوزة إثنين منهم (هاتفي محمول أحدهم يحوي مقطع فيديو يتضمن مشاهد للواقعة).

وبمواجهة المتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قررت زوجة نجل المتهم بأنها قامت باستدراج المجني عليه لمدينة العاشر من رمضان وعقب حضوره لمكان العثور قام المتهمين بالتعدي عليه بالضرب بعصا "شوم" مُحدثين إصابته التي أودت بحياته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، جاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.