صحيفة إنجليزية: تريزيجيه أفضل صفقات أستون فيلا فى عهد دين سميث

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بدعيلك من قلبي.. ماذا قالت نادية الجندي عن مرض بسمة وهبة..شاهد السودان: اتفاق السلام مع إسرائيل جاء لمصالح شعبنا دون الإضرار بأي دولة صندوق النقد: استبعاد أميركا السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب خطوة نحو تخفيف أعباء الديون محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي كاف: 5 تغييرات في مباراة نهائي الكونفدرالية انتخابات النواب.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان الدقي والعجوزة حمادة هلال ومحمد رمضان يتنازعان على أغنية.. و خالد الجندي يطالب بعدم إذاعتها ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو

رياضة

صحيفة إنجليزية: تريزيجيه أفضل صفقات أستون فيلا فى عهد دين سميث

تصدر الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه ، نجم أستون فيلا الإنجليزى والمنتخب الوطنى، قائمة أفضل الصفقات التى أبرمها "الفيلانز" فى عصر دين سميث الذى تولى تدريب الفريق منذ عامين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "برمنجهام ميل"الإنجليزية، فإن تعاقد نادي أستون فيلا مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر يعد أفضل صفقة أبرمها الفيلانز فى عهد دين سميث، خاصة بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها منذ انضمامه لصفوف "الفيلانز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادماً من قاسم باشا التركي مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

وأبرم نادي أستون فيلا فى عهد المدرب دين سميث الذى تولى تدريب الفريق في مثل هذا اليوم قبل عامين، العديد من الصفقات والتى بلغت قيمتها 225 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه نجح في لفت أنظار مسئولي أستون فيلا خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت فى مصر، كان النادي يخطط للتعاقد مع الجزائري سعيد بن رحمة، لكن قدرات تريزيجيه الفنية ومجهوده الوفير داخل أرض الملعب، دفع سميث لمطالبة إدارة النادي بالتعاقد معه.

واختتمت الصحيفة بأن تريزيجيه أنهى موسمه الأول مع أستون فيلا بتسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين في الدوري الإنجليزي، وفي الموسم الحالي نجح في صناعة هدف وحيد في الإنتصار التاريخي الذي تحقق على ليفربول بنتيجة 7 – 2، ونجح في حجز مكان له بالتشكيلة الأساسية على حساب أنور الغازي في ظل المستويات المميزة التي يظهر عليها خلال مشاركته في مباريات الفريق.