ضبط قرابة 5 آلاف كمامة مجهولة المصدر بحوزة سائق بالتجمع الخامس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المغرب يسجل 3577 إصابة جديدة بفيروس كورونا   الصحة: تسجيل 178 حالة جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة 28 أكتوبر.. النطق بالحكم في قضية سيدة المحكمة المتهمة بالتعدي على ضابط ”قومي الطفولة والأمومة” يحبط زواج طفلين بعين شمس ”قومي المرأة” يناشد وزير التعليم بسرعة التدخل والتحقيق في واقعة إجبار مدرسة على ارتداء تلميذة للحجاب مرتضى منصور يكشف تفاصيل مفاوضات تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سامي الشيشيني مديراً فنياً لأسوان خلفاً لـ كشري غدا.. أسوان تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على رمسيس الثاني وزيرة الصحة تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في المنتدى الدولي لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف تونس تسجل 1442 إصابة جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاة

حوادث

ضبط قرابة 5 آلاف كمامة مجهولة المصدر بحوزة سائق بالتجمع الخامس

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، اليوم السبت، من ضبط قرابة 5 آلاف كمامة مجهولة المصدر بحوزة أحد الأشخاص بالتجمع الخامس.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده تمكن أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من ضبط 23 كرتونة بداخلهم 49250 كمامة مجهولة المصدر وبدون فواتير محملة على سيارة قيادة سائق، مقيم بمحافظة القليوبية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات، وأضاف باتفاقه مع أحد الأشخاص على نقل المضبوطات إلى أحد المخازن بمنطقة العبور ونفى علمه بمصدرها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.