مش هتقلعه تاني.. أحمد حسن يتحدث عن فيديو زوجته بعد وفاة والدها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لافيردي” تعلن عن تدشين مشروعها الجديد La Verde Cassette بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 2.5 مليار جنيه اليوم.. طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري مائل للبرودة ليلا أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31 أكتوبر أسعار الذهب اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 استقرار أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 أسعار العملات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان

توك شو

مش هتقلعه تاني.. أحمد حسن يتحدث عن فيديو زوجته بعد وفاة والدها

أحمد حسن وزوجته
أحمد حسن وزوجته

قال اليوتيوبر أحمد حسن، "أنا مغصبتش زينب على إنها تلبس الحجاب، وهو كان على اقتناع، وهي مش هتقلعه تاني".

وأكمل "حسن" خلال حواره ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" "أنا مبستغلش زينب خالص في أي فيديوهات، وعمري ما اغصبها على حاجة".

وفيما يخص الفيديو المذاع بعد وفاة والدها؛ أوضح أن "فترة وفاة والد زينب؛ مكناش بنقدم فيديوهات لفترة كبيرة، وكانت زينب عند أهلها"، معقبا: "زينب رجعت البيت بعد 15 أو20 يوم من وفاة والدها، وخلال الفترة دي، الناس كانت بتبعت لينا رسائل، عشان تطمن عليها".

وتابع: "وقتها زينب هي اللي اقترحت إننا نعمل الفيديو؛ عشان الناس تطمن عليها، وكمان عشان نقول سبب وفاة والدها".

وكانت زينب قد قالت في الفيديو: "في ناس قالت إن والدي توفى بكورونا، أو إنه مات مقتول؛ وعشان كدا قررت أعمل فيديو، أوضح للناس الحقيقة، وأطمنهم عليا".