”كاف” يطالب الأندية المصرية بعمل 4 مسحات كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان الليرة التركية تسجل أدنى مستوى أمام الدولار في أطول موجة خسائر منذ 1999 التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي تعرف على حالة الطقس خلال 3 أيام المقبلة اليوم.. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 استقرار أسعار العملات اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة

رياضة

”كاف” يطالب الأندية المصرية بعمل 4 مسحات كورونا

خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الأندية المصرية الثلاثة التي ستتوجه إلى المغرب، للعب نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، بضرورة عمل 4 مسحات منفصلة للكشف عن "كورونا" قبل المباريات.
ويصطدم الأهلي بفريق الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري بينما يواجه الزمالك نظيره الرجاء، يوم 18 من نفس الشهر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي بيراميدز مع حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفيدرالية، فيما يجمع نصف النهائي الآخر فريقي نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين.
وتقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في المغرب، بينما تقام جميع المباريات المتبقية في الكونفدرالية بنظام الدورة المجمعة بالمغرب.
واشترط "كاف" أن يجري الأهلي والزمالك وبيراميدز مسحتين منفصلتين بينهما 4 أيام للكشف عن كورونا، وإخطار الاتحاد الأفريقي بنتيجة المسحتين قبل السفر.
كما تجرى المسحة الثالثة بمعرفة الصحة المغربية، ويشرف "كاف" على المسحة الأخيرة التي ستجرى قبل المباراة مباشرة.