باتشيكو يقود تدريبات بدلاء الزمالك استعدادا للحرس فى صراع وصافة الدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الأوقاف يبحث مع نظيره السوداني سبل التعاون المشترك الإفتاء : حياة النبي كانت نموذجا عمليا فى الصبر على البلاء وتحمل الشدائد وزيرة الهجرة تتواصل مع طفل مصرى فاز بجائزة شخصية العام بالنمسا صقر يفتتح محلات شباب السويس والمنطقة الترفيهية علي الكورنيش والممشي الجديد أمطار خفيفة والعظمى بالقاهرة 28.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا فى أعلى حصيلة يومية لها.. فرنسا تسجل أكثر من 45 ألف إصابة بكورونا ”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب ”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

رياضة

باتشيكو يقود تدريبات بدلاء الزمالك استعدادا للحرس فى صراع وصافة الدوري

البرتغالي جايمي باتشيكو
البرتغالي جايمي باتشيكو

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قيادة تدريبات اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة وادي دجلة أمس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام البرتغالي بمنح اللاعبين العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها في المران، حيث ركز على بعض الأمور الفنية والتكتيكية، بالإضافة إلى التركيز على سرعة رد الفعل في التصرف بالكرة.


ويواجه الفريق الأول بالزمالك نظيره حرس الحدود يوم الإثنين المقبل على ستاد المكس بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من بطولة الدوري المصري العام.

على صعيد أخر .. أرسل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مذكرة رسمية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمطالبته بإصدار قرار بإعلان بطلان والغاء القرار الصادر من اللجنة الاوليمبية المصرية والمتضمن العقوبات ضده بإيقافه ٤ سنوات من مزاولة اي نشاط رياضي وتغريمه ١٠٠ الف جنيه وما ترتب علي القرار من آثار عدم تمثيله امام الغير والقضاء وعدم تقلده رئاسة اي اجتماعات وعدم الاعتداد بتوقيعه.

كما تضمنت المذكرة الرسمية التى تسلمها وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي للوزارة وإدارة الشئون القانونية مطالبة مرتضي منصور بإلغاء قرار اللجنة الاوليمبية الذي وصفه بانه تحد صارخ لنص المادة ١٣من الدستور والقانون٧١ لسنة ٢٠١٧ واحكام المحكمة الإدارية العليا وتحد للسلطة التشريعية البرلمان وعدم مراعاة الدستور والقانون.