أول قرار من الجهاز الفنى للإسماعيلى بعد الخسارة من المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ شمال سيناء: مد فترة التصالح في مخالفات البناء لنهاية نوفمبر يهدف للتيسير على المواطنين أمير الكويت يبعث رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين لبنان يسجل 1933 إصابة يومية بكورونا في حصيلة تعد الأعلى منذ تفشي الوباء السكة الحديد تكشف تفاصيل سقوط عربتين من قطار 573 ”الإسكندرية-بورسعيد” اتحاد الكرة يكشف حقيقة موعد وصول فريق الرجاء لمواجهة الزمالك تعرف على حقيقة إصابة حسين الشحات ترامب: سننتهي من إعداد لقاح كورونا قريبا الخارجية الفلسطينية: تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس كورونا سفارة فلسطين بتونس: ٣ إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات اتحاد الكرة يخاطب ”الكاف” لتأجيل نهائي دوري الأبطال موسيماني يحدد احتياجات الأهلي من الناشئين البرلمان العربي يؤكد دعمه الكامل لمصر في مفاوضات سد النهضة

رياضة

أول قرار من الجهاز الفنى للإسماعيلى بعد الخسارة من المصري

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة عقب الهزيمة التي تلقاها أمام فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ ١٩ من مسابقة الدوري العام.

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته بعد غد الأحد إستعدادًا لمواجهة أسوان الخميس المقبل في الدوري.

وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة ٣٨ محتلًا المركز الـ ٩ بترتيب جدول الدوري العام.

وحقق فريق المصري الفوز على منافسه الإسماعيلي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف فريق المصري الهدف في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب كريم العراقي، بينما سجل الهدف الثاني احمد جمعه في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

واستحوذ فريق المصري على الكرة بنسبة 56% مقابل 44 % لصالح فريق الإسماعيلي.

وكان فريق الاسماعيلي الأكثر خطورة على المرمى بواقع 14 تسديدة منهم 6 على المرمى مقابل 11 لفريق المصري منهم تسديدتين فقط بين الثلاث خشبات وجاء منهم الهدفين .

وعانى فريق المصري في مسابقة الدوري عقب استئناف المسابقة في شهر أغسطس الماضي، بسبب إصابة معظم لاعبيه بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وتأكد هبوط طنطا ونادي مصر إلى القسم الثاني، ويتبقى فريق ثالث لم يتحدد حتى الآن.