وزير الرياضة ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مهرجان سباق الهجن بشرم الشيخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال صدمة برازيلية.. باريس سان جيرمان يكشف حجم إصابة نيمار ومدة غيابه الونش” يبدأ التأهيل في الزمالك

رياضة

وزير الرياضة ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مهرجان سباق الهجن بشرم الشيخ

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، مهرجان سباق الهجن بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وذلك تزامنًا مع الاحتفالات بذكري انتصار حرب أكتوبر الـ47.

اعرب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحضور افتتاح مهرجان سباق الهجن بالتزامن مع احتفالات مصر بذكري نصر السادس من أكتوبر، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة تعمل بصفة دائمة من اجل العمل على النهوض بالرياضة المصرية في جميع المحافظات وكل الرياضات، موضحًا انه يشارك في المهرجان أكثر من ٢٥٠٠ جمل من ١٠ محافظات مختلفة.

توجه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل بصفة عامة، وبصفة خاصة لمساندته لاقامه مهرجان شرم الشيخ لسباقات الهجن، مضيفًا انه جاري الاعداد بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة على الإكثار من مسابقات الهجن في المرحلة المقبلة والتي تجذب العديد من المشاركين من مختلف الدول العربية بالإضافة إلى المشاركين من مصر.