غدا.. عزاء الراحلة سامية زين العابدين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجزائر تسجل 319 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأوقاف تفتتح عددا من المساجد والمشروعات بالدقهلية الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال

أخبار

غدا.. عزاء الراحلة سامية زين العابدين

سامية زين العابدين
سامية زين العابدين

تقيم أسرة الراحلة الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين مراسم العزاء مساء غدا السبت عقب صلاة المغرب.

ويقام العزاء امام منزلها بالعبور، عمارات المستثمر الصغير ميدان الشهيد عادل رجائي خلف مدرسة القديس يوسف الحي الثاني بالعبور.

وتوفيت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة العميد الشهيد أركان حرب عادل رجائي، وأمينة الإعلام بحزب مستقبل وطن في العبور اليوم.

وكانت أرملة الشهيد أصيبت بفيروس كورونا قبل أيام قليلة، وكانت تتلقى العلاج قبل أن تتدهور حالتها الصحية، في اليومين الماضيين، وتتوفى على إثر ذلك.