وزيرة الهجرة تنعى رجل أعمال من أقدم المهاجرين المصريين إلى كندا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرئيس السيسي يهنئ رئيس التشيك بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية بدر بانون يقترب من النادي الأهلي بالصور : شركة السكر والصناعات التكاملية تكرم النائب خالد عيش بعد تعيينه في مجلس الشيوخ أول تعليق من مرتضى منصور على قرار بطلان لائحة الزمالك بعد غيابه عن لقاء برشلونة.. رونالدو يطمئن جمهوره: «أنا بصحة جيدة» مرتضى منصور: لأول مرة فى التاريخ نادى بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية تاجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادي لـ21 نوفمبر أوباما يعود لقيادة الزمالك فى لقاء حسم بطاقة النهائى أمام الرجاء الزمالك يستعيد حازم إمام فى مواجهة الرجاء المغربى المقاولون يخضع لتحليل رابيد تيست غداً استعداداً لمباراة بيراميدز

أخبار

وزيرة الهجرة تنعى رجل أعمال من أقدم المهاجرين المصريين إلى كندا

صبري بولس
صبري بولس

تنعى السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ببالغ الحزن ، صبري بولس رجل الأعمال المصري صاحب مجموعة "أميرة ستورز" في مونتريال بكندا، والذي وافته المنية هناك يوم الأربعاء الماضي بعد معركة قصيرة مع المرض.

وقالت وزيرة الهجرة إنه من أقدم المهاجرين المصريين إلى كندا وقدم الكثير من أجل رفعة اسم مصر هناك، حتى عُرف بأنه "عمدة المصريين في مونتريال".


كما قدمت الوزيرة خالص العزاء لنجله عادل بولس رجل الأعمال المصري بكندا، وأحد أهم الذين شاركوا في مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" الذي عقد في أكتوبر 2019.

ويعد رجل الأعمال المصري صبري بولس أول من صدر المنتجات الغذائية المصرية إلى كندا، ثم افتتح مصانع هناك باسم ابنته "أميرة" أصبحت أشهر ماركة تجارية للعصائر والخضراوات والفواكه المعلبة.