الكويت تسجل 635 إصابة جديدة و7 وفيات بـ كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

العالم

الكويت تسجل 635 إصابة جديدة و7 وفيات بـ كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الجمعة عن تسجيل 635 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد في الـ24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 110076 حالة منذ بداية الجائحة وحتي الآن.

وسجلت الصحة الكويتية وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" سبع حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 649 حالة.

من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الكويتية الدكتور عبدالله السند ان الإصابات توزعت حسب المناطق الصحية بواقع 159 حالة في منطقة الأحمدي الصحية و 148 حالة في حولي و114 حالة في الفروانية و112 حالة في العاصمة و102 حالة في الجهراء.


وأفاد بأن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 125 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض (كوفيد-19) ومازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 7403 حالة.

ولفت إلى ان عدد المسحات التي تم القيام بها في الـ24 ساعة الماضية بلغ 3922 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 776733 فحصا.

كما دعا المواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بكل سبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني موصيا بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الارشادات والتوصيات وكل ما من شأنه المساهمة في احتواء انتشار الفيروس.

كانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت في وقت سابق اليوم شفاء 710 إصابة في ال24 ساعة الماضية ليبلغ مجموع عدد حالات الشفاء من مرض (كوفيد-19) 102024 حالة.