مصرللطيران تحقق غدا أعلي معدل تشغيل يومي منذ عودة الحركة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه للتهربها من الضرائب ”المنشاوي” يستقبل وفد القومي للمرأة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بدمج مصلحتى سك العملة والخزانة العامة نبيلة مكرم توقع بروتوكول تعاون مع الأوقاف لمحاربة الهجرة غير الشرعية قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة الحبس ٦ أشهر لممدوح حمزة للتحريض على العنف إحالة 3 مدارس دولية إلى النيابة لعدم رد 25% من مصروفات الطلاب محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلى وزير الرياضة عن أزمة الزمالك والأولمبية: محدش فوق القانون احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر البورصة المصرية تستهل الافتتاح بربح 2 مليار جنيه

سياحة وطيران

مصرللطيران تحقق غدا أعلي معدل تشغيل يومي منذ عودة الحركة

الشركة الوطنية مصرللطيران
الشركة الوطنية مصرللطيران

تشهد الشركة الوطنية مصرللطيران غدا السبت أعلي معدل تشغيل يومي للرحلات الدولية والداخلية منذ عودة حركة الطيران المنتظم في شهر يوليو الماضي.


وتسير مصرللطيران غدًا السبت ٦٠رحلة جوية بمعدل رحلة إلى كل من بغداد، أكرا، لاجوس، تونس، لندن، أثينا، مدريد، باريس، نيويورك، ميلانو، فرانكفورت، جنيف، أبوجا، أمستردام، بروكسل، كوبنهاجن، موسكو، برلين، فينا، ميونخ ،البحرين، الخرطوم، المدينة المنورة، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا.

بالإضافة إلى ٣ رحلات إلى كل من دبي، جدة، ورحلتين جويتين إلى كل من إسطنبول، أبوظبي، الدمام، الرياض، بيروت، و ١٣ رحلة داخلية بمعدل ٥ رحلات جوية إلي الغردقة ،٤ رحلات إلي شرم الشيخ، ورحلتين إلى الأقصر، ورحلة جوية إلى كل من طابا، أسوان، و٥ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من ٥٥٠٠ راكب.