بيراميدز يدعو أبوريدة لمساندة فريق الكرة في المغرب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

رياضة

بيراميدز يدعو أبوريدة لمساندة فريق الكرة في المغرب

وجه نادي بيراميدز دعوة رسمية إلى المهندس هاني أبوريدة عضو المجلس الأعلى لفيفا والمكتب التنفيذي لكاف، ليكون ضيف شرف بعثة الفريق المتجهة إلى المغرب وخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي حوريا كوناكري الغيني.

وأرسل المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز الدعوة في خطاب رسمي إلى المهندس هاني أبو ريدة، ودعاه للسفر مع البعثة الرسمية للفريق، حيث يلتقي بيراميدز مع حوريا كوناكري بنصف النهائي يوم ٢٠ أكتوبر بالرباط، على أمل التأهل وخوض النهائي المحدد له ٢٥ أكتوبر بنفس الملعب، مشيرا في خطابه إلى نجاح نادي بيراميدز في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كممثل مصر الوحيد في البطولة، في أول مشاركة تاريخية للنادي، ومشددا على دعم أبوريدة المتواصل لكل الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في كافة البطولات الأفريقية والعربية والعالمية.

وذكر نادي بيراميدز في دعوته الرسمية للمهندس هاني أبو ريدة، أسباب حرصه على تواجد أبوريدة مع البعثة الرسمية في المغرب، حيث يمثل ذلك دعما معنويا كبيرا للاعبين، وشرفا عظيما لإدارة النادي، كون أبو ريدة أحد أهم قادة كرة القدم في تاريخ مصر وأفريقيا والعالم، وكونه بمثابة الأب لجميع اللاعبين الذين شاركوا ومازالوا في منتخبات مصر الوطنية.