التربية والتعليم تعلن فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية المؤجلين الأحد المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

أخبار

التربية والتعليم تعلن فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية المؤجلين الأحد المقبل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين د. رضا حجازي، التنبيه على لجان النظام والمراقبة بفتح باب التظلمات على نتيجة امتحان الدور الثاني "مؤجلين" لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لمدة 5 أيام تبدأ من الأحد 11 أكتوبر وتنتهى الخميس 15 أكتوبر.

وأوضح أن الرسوم المخصصة للاطلاع وقدرها 100 جنيه عن كل مادة تسدد في أي فرع من فروع "بنك مصر" لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، وبنفس الشروط والقواعد التي تم الإعلان عنها سلفًا. وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع الإجراءات التي تمت لعقد هذا الامتحان هي فقط للظروف الاستثنائية التى شهدها هذا العام في ظل جائحة كورونا.