وزير المالية ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان الملتقى الثاني للمعرفة والتطبيق بشرم الشيخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلكي سعودي يوجه نصيحة لأبناء وضيوف المملكة لمواجهة الشتاء 30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيش بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات النواب في 630 مركزا انتخابيا بالقاهرة النمسا تعلن رسميًا الإغلاق العام الثاني لمواجهة تفشي كورونا

أخبار

وزير المالية ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان الملتقى الثاني للمعرفة والتطبيق بشرم الشيخ

وزير المالية
وزير المالية

افتتح الدكتور محمد معيط وزير المالية، وخالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الملتقى الثاني للمعرفة والتطبيق والمنعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من ٨ الى ١٢ اكتوبر الجاري في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ والتحول الرقمي وسياسات وزارة المالية بترشيد الانفاق العام وتعظيم الايرادات دعما للتنمية المستدامة، وطبقا لاستراتيجية وزارة المالية.

ويهدف الملتقى - الذي أقيم تحت رعاية وزير المالية ومحافظ جنوب سيناء- إلى تبادل المعلومات والخبرات بين المراقبين الماليين المنتشرين في جميع محافظات الجمهورية، فضلا عن تلقي المقترحات التي تسهم في رفع الكفاءة للعاملين بوزارة المالية مما ينعكس علي حسن ادارة الموازنات العامة للدولة بدءا من إعدادها الى تنفيذها وينعكس بصورة مباشرة على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.