محمد علاء بعد انتهاء حكاية ”ضى القمر”: يا رب ما تحرم أى زوجين من نعمة الإنجاب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلى وزير الرياضة عن أزمة الزمالك والأولمبية: محدش فوق القانون احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر البورصة المصرية تستهل الافتتاح بربح 2 مليار جنيه أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الاثنين 26 أكتوبر أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الإثنين 26 أكتوبر مدبولي يترأس اجتماع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين 26 أكتوبر البرلمان العربي: نثق في قدرة مصر والرئيس السيسي في مواجهة التحديات العربية أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم 26 أكتوبر مدير مركز زايد الطبي للتأهيل بالقوات الجوية يكرم وكيل كلية الآداب جامعة عين شمس

فن وثقافة

محمد علاء بعد انتهاء حكاية ”ضى القمر”: يا رب ما تحرم أى زوجين من نعمة الإنجاب

محمد علاء وكندة علوش
محمد علاء وكندة علوش

أعرب الفنان محمد علاء، عن سعادته الكبيرة بنجاح حكاية "ضى القمر" وهى الحكاية الخامسة ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" التى شارك فى بطولتها مع النجمة كندة علوش، وتم عرضه على شبكة قنوات Dmc، واصفا إحساس الزوجين بعدم الإنجاب بأنه "إحساس صعب"، داعيا الله ألا يحرم أى زوجين من نعمة الإنجاب.

ونشر علاء، عبر حسابه على انستجرام، صورتين من كواليس تصوير المسلسل مع كندة علوش، صحبهما بتعليق: "خلصت حكاية ضى القمر.. وفضل معايا إحساس صعب على كل زوجين.. يا رب ما تحرمهم من نعمة الإنجاب".