ترامب يوجه رسالة خاصة للمسنين.. ويعد بتوفير لقاح كورونا بالمجان.. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إغلاق لجان مدرسة القومية بشارع مراد بالجيزة غدا.. المنظمة العربية للسياحة تنفذ دورات متخصصة لتأهيل العاملين في القطاع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق احتفالا بالذكرى الـ 75 لإنشاء الأمم المتحدة انتهاء التصويت في اليوم الأول وغلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية ”هواوى”: نساهم في تعزيز التحول الرقمى لتحقيق بيئة ذكية ومتصلة بمصر إغلاق لجان مدرسة النور الإسلامية بأرض اللواء إضاءة مبنى الخارجية المصرية احتفالا بيوم الأمم المتحدة غلق باب التصويت فى اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب مصر وجنوب السودان توقعان بروتوكول تعاون في التعليم العالي والبحث العلمي

العالم

ترامب يوجه رسالة خاصة للمسنين.. ويعد بتوفير لقاح كورونا بالمجان.. فيديو

ترامب
ترامب

وجه ترامب رسالة إلى كبار السن في الولايات المتحدة عبر فيديو نشره على حسابه بتويتر قائلا إنهم "أشخاصه المفضلين في العالم".

وأكد ترامب أن الجميع سيحصل على العقار الذي تلقاه أثناء فترة علاجه في مستشفى والتر ريد العسكري.

وقال ترامب إن العقار الذي حصل عليه هو الأقوي على الإطلاق ضد فيروس كورونا، مؤكدا أنه سيكون متوافر بالمجان لجميع مرضى كورونا وخاصة كبار السن ومن يعانون من حالات مرضية مزمنة.

وقد صرح الرئيس ترامب سابقا إن إصابته بفيروس كورونا جاءت بمثابة نعمة متنكرة جعلته يجرب عقار ريجينيرون الذى أتى بنتائج مذهلة، ووعد الأمريكيين أنه سيعمل على إيصال العقار لجميع المرضي.

حصل على علاج مضاد حيوى تجريبى لشركة ريجينيرون، الذى ربما يقلل مستوى كورونا فيروس وأظهر نتائج واعدة فى تجربة شملت 275 مريضا، إلا أن الدواء لم يحصل على إذن استخدام طوارئ من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.

وقالت شركة التكنلويجيا الحيوية ريجينرون إنها قدمت الدواء بعدما حصلت على طلب استخدام رحيم من أطباء ترامب.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1313959702104023047?s=19