مايكل أرتيتا يستبعد أوزيل من قائمة آرسنال الأوروبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

مايكل أرتيتا يستبعد أوزيل من قائمة آرسنال الأوروبية

أعلنت بعض الصحف الإنجليزية، استبعاد الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال، من قائمة الفريق الرسمية المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، مما أثار الشك عن وجود خلافات بينه وبين مدرب الجانرز.

وشارك أوزيل هذا العام في المباريات الودية خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، ولكنه لم ينضم لأي قائمة رسمية حتى الآن، وخروجه من قائمة الدوري الأوروبي ربما تقضى على مستقبله مع الفريق.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مسعود أوزيل يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لكن ذلك لم يمنع مدرب آرسنال، الإسباني مايكل أرتيتا من استبعاده من قائمة الفريق الأوروبية.