«وفاء عكة» تطالب المصريين بالمشاركة الإيجابية والفعالة في انتخابات النواب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفاوض ”ساسى” لتجديد عقده بعد نهاية دورى الأبطال رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7 شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

أخبار

«وفاء عكة» تطالب المصريين بالمشاركة الإيجابية والفعالة في انتخابات النواب

وفاء عكة
وفاء عكة

قالت وفاء عكة المتحدث الرسمي لـ"قائمة نداء مصر" والأمين العام للحزب، إن هناك جهودا مكثفة للتواصل مع الناخبين، وسط جو من التفاؤل والثقة وتواصل أعضاء القائمه خلال جولاتهم الانتخابيه في كل المحافظات مع الناخبين الذين تضمنتهم المرحله الأولى، وسط ترحيب كبير ودعم من جميع فئات الشعب المصري.

وأكدت قائمة "نداء مصر" علي ثقه الشعب المصري واصواته مما يزيد فرصة القائمتين في الفوز .

وأضافت الدكتورة وفاء عكة:" نحن منافس قوي يحمل الأمل للمصريين في خلق تنوع سياسي وتمثيل حقيقي مشرف داخل البرلمان ومن جولتنا في كافة المحافظات لمسنا أن أبناء هذا الوطن العظيم يبحثون عن وجوها جديده بعد أن ملوا من وجوه تكرر وجودها في دورات سابقه ولمسنا مدي دعم الشعب لنا وتقدريهم لتمثيلنا المشرف لهم والمعركة الانتخابية القوية التي خضناها في استحقاق 2015".

واستطردت:" نؤكد إننا بكل ثقه وقوه نسعي إلى حسم الانتخابات لصالح نداء مصر حتي نكون علي قدر مسؤلية حب الناس ورغبتهم في التغيير".

وطالبت كل فئات الشعب المصري بالمشاركة الإيجابيه في الانتخابات، والظهور بصورة تليق به وتليق بمصر، لافتة إلى أن مصر تستحق منا أن نكون جميعا مرشحين وناخبين علي قدر المسؤولية .

وشددت على ضرورة سرعة التسجيل في كشوفات الانتخاب للمصريين في الخارج حيث أنهم جزء أصيل في كل استحقاق انتخابي مصري في الخارج.