ترامب يرفض إجراء المناطرة الانتخابية المقبلة عبر الإنترنت

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجزائر تسجل 319 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأوقاف تفتتح عددا من المساجد والمشروعات بالدقهلية الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال

العالم

ترامب يرفض إجراء المناطرة الانتخابية المقبلة عبر الإنترنت

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، أنه يرفض إجراء المناظرة الانتخابية المقبلة عبر الإنترنت، وفقا لسكاي نيوز.

ويأتي رفض ترامب بعد أن أعلنت لجنة المناظرات الرئاسية، الخميس، أن الرئيس ترامب ومنافسه جو بايدن سيظهران في المناظرة الرئاسية الثانية الأسبوع المقبل من «مواقع بعيدة منفصلة».

يذكر أن ترامب لا يزال يتعافي من إصابته بفيروس كورونا، ومن المقرر أن تجري المناظرة بعد أسبوعين تقريبا من تشخيصه الأول.